إلغاء لقاء ريال مدريد مع فايكانو بسبب تخريب في أنظمة الاضاءة

24 سبتمبر 2012 الساعة 12:25 مساء

ألغيت مباراة ريال مدريد مع مضيفه وجاره رايو فايكانو، الأحد 23 سبتمبر، في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم وسط ظروف غريبة بعدما قال مسؤولو صاحب الأرض ان انظمة الاضاءة في الاستاد تعرضت للتخريب.
 
وكان المفترض أن تنطلق المباراة الساعة التاسعة والنصف، الأحد 23 سبتمبر، لكن الاستاد كان في حالة شبه مظلمة كما أن الجماهير لا تزال خارج الملعب المغلق.
 
وقال رئيس فايكانو راؤول مارتن بريسا للتلفزيون الاسباني أن بعض الأشخاص المجهولين تسببوا في قطع كابلات بعض أعمدة الإضاءة وانه عندما أصبح واضحا ان اصلاح الامر سيستغرق وقتا طويلا ألغيت المباراة.
 
وقال بريسا "كانت هناك العديد من الجماهير التي تنتظر ونطلب السماح منها لكن نتمنى ان يتفهموا ان هذه الظروف خارجة عن سيطرة النادي."
 
وأضاف "حضروا إلى هنا مع كل الحماس في العالم املأ في مشاهدة فريقهم وهو يلعب مع أحد أفضل الفرق في العالم."
 
وتابع "لسوء الحظ وبسبب تخريب متعمد لن نتمكن من الاستمتاع بهذه المباراة الليلة."
 
وأكد مدير الكرة في ريال مدريد ميجيل بارديزا أن ناديه لا يريد المجازفة بعطل أخر في الاضاءة ويريد خوض المباراة الاثنين 24 سبتمبر، وقال بارديزا "نملك جدولا مزدحما للغاية وفايكانو بالطبع لا يعاني من هذا.
 
ليست لدينا أدنى مسؤولية تجاه ما حدث هنا ويجب أن ندافع عن حقوقنا."
 
وأضاف "لأنه ليس لدينا ضمانات على انه يمكننا اللعب غدا الساعة الثامنة مساء فإننا نريد اللعب، الأثنين 24 سبتمبر، الساعة الخامسة مساء."
 
لكن بريسا ابلغ التلفزيون الاسباني ان هذا من "شبه المستحيل" لان الكثير من مشجعي فايكانو لن يتمكنوا من الحضور.
 
وأضاف بريسا أن الرسالة المبدئية التي تلقاها من رابطة الأندية الاسبانية هي أن المباراة ستقام الساعة الثامنة مساء وان فايكانو سيفعل كل شيء لضمان عودة انظمة الاضاءة الى طبيعتها.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة